الأربعاء، 6 مارس 2013

أدعية تريح القلب


أدعية تريح القلب بإذن الله .......

اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف .. و بشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحي ..
يا حي يا قيوم أسألك حاجة في داخل القلب وأنت بها أدرى ... اللهم ارزقني فرجا قريبا و نصرا قريبا برحمتك يا أرحم الراحمين ..!!
اللهم ارزقني الرضا و راحة البال .. اللهم لا تكسر لي ظهرا .. ولا تصعب لي حاجة .. و لا تعظم عليّ أمرا .. اللهم لا تحن لي قامة ..و لا تكشف لي سترا .. و لاتفضح لي سرا ..اللهم إن عصيتك جهرا فاغفر لي .. وان عصيتك سرا فاسترني ..
اللهم لا تجعل مصيبتي في ديني .. و لا تجعل الدنيا أكبر همي .. اللهم لا تجعل ابتلائي في جسدي و لا في مالي و لا في أهلي ... اللهم لا تمكن مني حاسد ..
و لا تفرح بسقوطي أعدائي .. اللهم اغنني بحلالك عن حرامك .. وبخشيتك عن عصيانك ... اللهم إن دعاني من لا يخافك إلى حرام ..فاحفظني كما حفظت من الحرام يوسف ..
اللهم إن ضاقت علي الأرض بما رحبت فأغثني برحمتك التي أغثت بها صاحب الحوت .. اللهم ان رفعت لك يدي أدعوك بحاجة ...فلا ترد يدي بلا حاجتي و أنت الكريم .. اللهم ارزقني من الرزق الحلال ..ما يغنيني عن سواك 
اللهم امنحني من الأمان ...ما يجعلني أنعم بنوم الطفل في مهده ... اللهم ارزقني ذرية صالحة .. تسرني في شبابي .. و تسترني في شيخوختي ...!!
اللهم انصرني على النفس الأمارة بالسوء ... اللهم لا تمكن مني إبليس ..آمين آمين
           *******************************************************************
                  *************************************************************
اللهم إنا نسألك زيادة في الدين ..و بركة في العمر ..و صحة في الجسد .. و سعة في الرزق ..و توبة قبل الموت ..و شهادة عند الموت ..و مغفرة بعد الموت .. وعفوا عند الحساب و أمانا من العذاب و نصيبا من الجنة ..
اللهم ارزقنا النظر إلى وجهك الكريم وارحم موتانا و موتى المسلمين و اشف مرضانا و مرضى المسلمين ..
اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات اللهم ارزقني قبل الموت توبة و عند الموت شهادة و بعد الموت جنة ..
اللهم ارزقني حسن الخاتمة .. اللهم ارزقني الموت و أنا ساجدة لك يا أرحم الراحمين 
لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السماوات و رب الأرض و رب العرش الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق